الموضوع: الديوووان
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-11-2007, 11:13 AM   #[14]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer مشاهدة المشاركة
يا نسمة روح النسايم ومنبعها
حكاية الشمال دي ما ممكن تغيريها، لأني عندي حساسية شوية منها، هو طبعا القلب شمال، لكن ناس الغرب (امريكا واروبا الغربية) قالو أنو أقرب لليمين من الشمال.
كنت حاولت أنزل الأغنية لكن فشلتا وعشانها دا اللينك للأغنية
http://www.youtube.com/watch?v=dsjW47IFb2c
إستمتعي بيها وبرشيحا خلفية الديوان
نعمل إيه مجبورين .. فيديو شنو وإنت ما قادر تظبت سماعة
عشان خاطر نسايم الربيع والورد

[flash=http://www.youtube.com/v/dsjW47IFb2c&rel=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس