17-11-2009, 11:14 AM
|
#[3867]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الامين مصطفي
بسم الله الرحمن الرحيم
لزم الفراش الابيض بمستشفي اسيا بام درمان شيخ العرب واخو الاخوان وود القبايل الزول القامة علي العلامة 00 علي مردس اثر جلطة جات سليمة بعون الله تعالي
|
[align=justify]ألف حمدا ً لله على سلامة أخونا وحبيبنا علي مردس ... ندعو له الله بعاجل الشفاء وتمام الصحة والعافية .
شكرا ً لك أخي محمد الأمين ونرجو أن تبلغه تحياتنا وسؤالنا عنه ... حاولنا الإتصال عليه ولكن يبدو أن هاتفه مغلق[/align]
|
|
|
|
|