23-11-2007, 11:52 AM
|
#[7]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
و انا برضو و الله ما بسيبك
و حاتلحك و اقيف ليك في حلقك
رغم صحة كل حديثك اعلاه 100% يظل عبد الناصر افضل الحكام العرب لوقوفه بجانب العمال و الفلاحيين و البسطاء و هو الذي اعطى شعبه الامل و الامكان بالعيش الكريم و القدرة على الانتاج و العمل و هو الذي كفل لشعبه مجانية التعليم و العلاج و حقق آمال الفقراء و تطلعاتهم للمستقبل و دك حصون الاقطاع و الباشوية و البكوية و طارد المستعمرين و اذنابهم و عملائهم من ارض بلاده و سند التحرير و عدم الانحياز .. و الم ترى الملايين و الحشود تثنيه عن الاستقالة بعد الهزيمة . تظل ذكراه و مجده عالقة في وجدان شعبه و في ضمير الاحرار و الشرفاء في كل مكان ... و ايجازا ايجابيات الرجل اكثر كثيرا من سلبياته. عاشت ذكرى جمال عبد الناصر و رحمك الله ايها القائد الفذ.
|
|
|
|
|