عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-2007, 11:52 AM   #[7]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
على إذنك مرة تانية يا أستاذ شوقى
على اليمين ما أخليك يا فيصل سعد
الإنقلاب ضد المستعمر أو ضد الملوكية هو ثورة مثل ثورة الظباط الأحرار "ثورة 24"
عبد الناصر أول من باع زملاء كفاحه و مسح محمد نجيب وجعله رجل بلا تاريخ . صفى مجلس قيادة ثورته واحد بعد الآخر وآخرهم زميله فى الجبروت عبد الحكيم عامر .
أول من إبتكر أجهزة التصنت وبيوت الأشباح وقهر الرجال . إستعمل رجال أمنه النساء لخلق الفضائح لكبار القادة السياسيين والدبلوماسيين لإبتزازهم . مارسوا كل السبل الغير نظيفة لتصفية أعدائهم جسديآ أو معنويآ . تكونت مراكز القوى بقادة زكريا محى الدين حتى صفاهم السادات .
عبد الناصر هو من خلق كينونة لنميرى ونصب القذافى أمينآ للأمة العربية
هل نسيت " ناصر .. غزافى .. نميرى"
هو أول من إفتعل قضية حلايب لتركيع السودانيين لمصلحة الوطن الإتحادى
هو المسئول عن العدوان الثلاتى وصفقة الأسلحة الفاسدة . هو الذى خلق أسطورة إسرائيل بهزيمة تجمع العرب وسماها "النكسة" كأن كان لديه قبلها مجد وإنتصار .
عبد الناصر هو الذى سخر الإسلاميين لدحر الشيوعية وبعدها صفاهم كالكلاب الضالة
عبد الناصر ...........
و انا برضو و الله ما بسيبك
و حاتلحك و اقيف ليك في حلقك

رغم صحة كل حديثك اعلاه 100% يظل عبد الناصر افضل الحكام العرب لوقوفه بجانب العمال و الفلاحيين و البسطاء و هو الذي اعطى شعبه الامل و الامكان بالعيش الكريم و القدرة على الانتاج و العمل و هو الذي كفل لشعبه مجانية التعليم و العلاج و حقق آمال الفقراء و تطلعاتهم للمستقبل و دك حصون الاقطاع و الباشوية و البكوية و طارد المستعمرين و اذنابهم و عملائهم من ارض بلاده و سند التحرير و عدم الانحياز .. و الم ترى الملايين و الحشود تثنيه عن الاستقالة بعد الهزيمة . تظل ذكراه و مجده عالقة في وجدان شعبه و في ضمير الاحرار و الشرفاء في كل مكان ... و ايجازا ايجابيات الرجل اكثر كثيرا من سلبياته. عاشت ذكرى جمال عبد الناصر و رحمك الله ايها القائد الفذ.



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس