Date: Wed, 23/11 2007 06:20:53 +0300
الي العزيز شوقي(كلام موجه للاضينات)0
لو خلاص ضاع الأمل وبقينا عايشين في سراب
ولو خلاص الزاد كمل وبقينا صابرين في العذاب
ما أظن ننسي الحصل ونسامح اولاد الكلاب
لازم يجي يوم ننكرب والعجوز يصبح شباب
يمسك السيف بي يمينه ويبدا في قطع الرقاب
ساعتا تشوفو الرجالة وللهروب ما بتلقو باب
ياشباب شدو الضراع قربت ساعة الحساب
.........
دي الحكاية من البداية والنهاية بقت قريبة
والبيحصل لينا هسع بكرة نلقاهو صبح ضريبة
كل واحد لازم يدفع ما الوطن هو الحبيبة
البنحلم بيها دايما ومافي يوم كانت غريبة
لو في يوم تهنا ونسينا هي دي الحاجة الصعيبة
أصلو احنا ربينا فيها وما أظن نمشي ونسيبا
ماهي جوانا وبتنبض في الشرايين مليانة طيبة
والبيحصل لينا هسع هي دي الحاجة العجيبة
أصبروا يا آل ياسر الكلاب دخلو الزريبة
واحنا طيبتنا بنسيبا ما هي دي سبب المصيبة
ولازم المقدور يقع والنهاية تكون رهيبة
فتحي مسعد حنفي
_______
|