الاعزاء بابكر مخير ,, رأفت ميلاد ,, الابن فيصل سعد ,, فتحى مسعد حنفى .... لكم التحيه
يا بابكر نحن شعب عظيم لكن مقاييسنا وفهمنا بدى الناس فكره خطاء عننا .
عزيزى رأفت والله ياخى انت عندك مشكله كبيره جدا جدا وحقيقه انا يعنى خائف عليك انا ما قابلته انسان افكاره مطابقه لافكارى ذيك . عندما اقراء كلامك وكاننى افكر واكتب , ربنا يكون فى عونك .
الابن فيصل , قد نرجع لناصر ونتكلم عنه وكما ذكر لك اخى رأفت هنالك حقيقه واقعه وهى ان ناصر اذا كان عظيماً او كان نبياً فالحقيقه انه كان دكتاتوراً . والدكتاتور هو الشخص الذى يتمتع بسلطه غير محدوده او مطلقه وهذه حقيقه فيما يختص بناصر . الابن فيصل انت كالآخرين مطالب باعاده النظر فى كل المسلمات فليس هنالك شئ مطلق .
الحلبى فتحى انا سعيد انك بجاى وانت خارج الاطار ديه لانو انت ابداً ما ممكن تكون اضينه بس نص باكستانى ونص حلبى ومائه فى المائه (جعلى عوير) . لك التحيه
التحيه
شوقى ...
|