الموضوع
:
هل السودانى ا ضينة ؟ ( 1 )
عرض مشاركة واحدة
27-11-2007, 09:34 AM
#[
12
]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
أما بابكر فدا قلت ليك قدري اهرب منو كيف ورأفت ميلاد ولا كلف نفسو يقول لي مرحب بيك في المنتدي تبقي حسبتني من جماعتو كيف0
لانهم الاتنين قاعدين في لستة واحدة؟ في الفؤاد الجوة
حاشية:- أعمل حسابك أنا زي جدادة الخلا الطردت جداد البيت0
يا زول ابشر، الخلا و لا الرفيق الفسل
.......................
التوقيع:
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد
زيارة موقع فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد