الموضوع
:
هل السودانى ا ضينة ؟ ( 1 )
عرض مشاركة واحدة
02-12-2007, 12:51 PM
#[
14
]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
يا خواجة اريتك جدادة خلاء ساي.. دا انت طلعت " ديك عدة كبير آوي يا راجل"
تحية و مشتاقين و كدا يا ود بحري
يالحبيب أنا قلت أسيبك تقضي ويك اند هادي عشان كدا ما هبشتك0لكن انت في البال دايما وكمان في الما بال0
لمن تكون جاهز قول عوك 0وكان كايسني تلقاني مع تاج السر في قعدة سنسيميليا
التوقيع:
شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي
زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي