الموضوع
:
هل السودانى ا ضينة ؟ ( 1 )
عرض مشاركة واحدة
02-12-2007, 01:18 PM
#[
15
]
omrashid
:: كــاتب نشــط::
اسمعوا يا شوقي وفتحي مسعد مالم شبيتو في فيصل كدا عشان لقيتوه صغيروني ما قدركم --والولد طلع من بيت المال وانا واقفه معاه صاح --غلط وشايله عكاكيزي وجاياكم
لكن بيني بينك كدا كلام عمك شوقي دا صاح --يعني اضينه يعني اضينه
ولكم جميعا محبتي
omrashid
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى omrashid
البحث عن المشاركات التي كتبها omrashid