عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2007, 02:52 PM   #[2]
نوفل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

استاذنا شوقي بدري لك كامل الود
ولا حديث بعد حديثك عن الاخ حسين ملاسي والاخت بيان
تخيل معي المنابر السودانيه بدونهما ؟
فرغم الجدل حولهم الا انهم يعطون المكان حيويه ودليل صحه علي الرأي والرأي الآخر
د . بيان شخصيه قويه ومصادمه وتعرف كيف تأخذ حقها من فك الاسد
حتي وان اختلف الناس حول طرحها واسلوبها
اما حسين ملاسي فنشهد له بعفة اللسان وعدم انزلاقه في المهاترات وفاحش القول
الذي يقع فيه البعض عندما يعجزوا عن المنطق ومقارعة الحجه بالحجه
فهو موهوب في ضغط الكلمات واعطاء ( كبسوله ) قويه عند اللزوم
فيقول في سطران ما يقوله غيره في صفحتان فهو مقل بغير اخلال
انا احترمهم لذلك حتي وان اختلفت معهما



نوفل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس