شوقي العزيز
سعدت بصحبتكم في تلك الاجازه القصيره --قرات عنوان البوست -- قلت لنفسي --لاول مرة سوف اختلف مع الاخ شوقي
والحمدلله جات سلامه
صحيح بيان تهاجم الشيوعيين وصحيح تكون في كثير من الاحيان حاده وتقول للاعور --انت اعور
الا انني احترم شجاعتها وقوة قلمها مهما كانت درجة الاختلاف وفوق هذا وذاك احبها وافنقدها اذا غابت
لها مني التيه ولك يا شوقي يا ود امدرمان (عشان نغيظ الحلب )اضعافه ولاسرتك الكريمه
|