عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2007, 05:14 PM   #[16]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

التحية للجميع وآسف لعدم وجود الطابع

شوقي
=====

يازول عوجة مافي وأخونا حسين ملاسي ذاتو ما أظنو عندو طابع عشان كدا شغال تلغرافات0المهم
طلتك كفاية علينا واحنا عارفين ردودك بدون طباعة والقلوب عند بعضها0وحسين دا أكيد عندو عرق
رباطابي بي مساختو ولآمتو دي0
تتذكر زمان في صيف 1968 المشهود أنا كنت شغال مع الجماعة أصحابنا العندهم الكفتيريا الصيفية قدام الاستاد وانت جيت تشتري حاجة باردة وكان عندي شوكلاتة في ايدي قدمت ليك منها فقمت عاينت لي وقلت لي ياخوي أنا مرتك تقدم لي شوكلاتة0 عليك الله في مساخة أكتر من كدا
انشالله المدام ما ترضي تكتب ليك الرد لاني عارفو ممكن يكون شنو0



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس