عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-2007, 01:58 AM   #[18]
bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية bayan
 
افتراضي

ود العم خالد

لقد اختلفنا بصورة حادة... وهدانا الله تسامحنا
ولا اذكر ابدا انك تحدثت عن عرضي او اسرتي
ولذلك كان هناك طريق للرجعة ولنكن خير مما كنا
ونحنا سعداء انا لنا اصدقاء مثلك ومثل اماني
وربنا يجمعنا في ساعة خير..



التوقيع: http://bayannagat.blogspot.com/2013/...post_4173.html

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
bayan غير متصل   رد مع اقتباس