الموضوع
:
ظاهرة الظلامية دكتورة بيان والمزعج ملاسي
عرض مشاركة واحدة
07-12-2007, 01:58 AM
#[
18
]
bayan
:: كــاتب نشــط::
ود العم خالد
لقد اختلفنا بصورة حادة... وهدانا الله تسامحنا
ولا اذكر ابدا انك تحدثت عن عرضي او اسرتي
ولذلك كان هناك طريق للرجعة ولنكن خير مما كنا
ونحنا سعداء انا لنا اصدقاء مثلك ومثل اماني
وربنا يجمعنا في ساعة خير..
التوقيع:
http://bayannagat.blogspot.com/2013/...post_4173.html
شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء
من شهوات مريد
bayan
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى bayan
البحث عن المشاركات التي كتبها bayan