الموضوع
:
ظاهرة الظلامية دكتورة بيان والمزعج ملاسي
عرض مشاركة واحدة
17-12-2007, 03:43 PM
#[
26
]
Fanar
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
يا فنار.. يا زوق يا فهم
انت "اي لكن فيصل سعد المستلطفة" دي لو فهمتيها صاح؟ علي باليمين كان اديتيني غنية تانية في السلك
مش تقعدي تشككي الظلامية صاحبتك فيني
وفي ظنوني الطيبة الحسنة و انا ما صدقت انها مشتها لي بطيب خاطر و كدا
مالك شغالة فيني "دور قرب، و دور مزازيك"
اثبتي يا رفيقة الهم السامي و ما تقلبي علي المواجع و تأكدي لي انه انا دائما بتقع فيني المصائب من اقرب الناس!! و انت قريبة و وصلت تب
مع دا كلو ما رشحتك في التصويت الاخير لمجلس ادارة سودانيات
تخيـــــــل
التوقيع:
أجمل خمس أشياء في الدنيا ثلاث: العقل والجنون
Fanar
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Fanar
البحث عن المشاركات التي كتبها Fanar