الموضوع
:
ظاهرة الظلامية دكتورة بيان والمزعج ملاسي
عرض مشاركة واحدة
17-12-2007, 03:58 PM
#[
27
]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fanar
مع دا كلو ما رشحتك في التصويت الاخير لمجلس ادارة سودانيات
تخيـــــــل
ما بتخيل و ما بصدق و ما ظنيت
طبعا يا رفيقة ،انت عارفها ردي كان حيكون كيف؟ لولا انه متحفظ عليه عشان ما يأثر في سير الحملة الانتخابية، نظام شفافية و كدا
لكن احتمال عدم تصويتك لي برضو راضي بيه و مكيفني تب
علي وزن "ظلم الجميل مغفور" و كدا
عميق الود و الاعزاز.
التوقيع:
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد
زيارة موقع فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد