اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر محمد عود
سلام ليكم و لكل الأسايطة الرائعين و لمتكم دي الله عليها و لكن كما قال الأخوة الزمن طوّل و الذاكرة أصبحت خربة وأنا غايتو ما عرفت إلا المحتفي به و شبارقة و بستم أما البقية فلهم العذر فغيبة السنين ما خلتنا نغرد و نتذكر أما أخونا أبوشيبة لو زادت السنين شوية برضو كنا حنقول ده منو(ألا ليت ايام الشباب تعود يوماً ؟؟؟؟؟؟؟؟) و دمتم أحبتي................
|
ايها الرائعون دوما سلام وتعظيم سلام
الاخوه شبارقه وعبد الله بسم وابو شيبه وبقيت العقد الفريد والله الواحد لو وضع صورته معهم وارجع عقارب الساعه عكس الدوران تمضى المخيله بين شارع الجمهوريه وامسيات دار الاتحاد ولو ازلنا تلك الاغطيه لصارهم هم لكم منى التحيه وللجميع الاسايطه نرجو منكم مراسلتنا عبر بريد المنظمه بافكاركم ومخترحاتكم وكذلك نرجو افادتنا بالعناوين لعمل حصر شامل وابلاغكم بالجيد عبر اميلاتكم وكمان سلالالالالالالالالالالالام ياجدع