الموضوع
:
الديوووان
عرض مشاركة واحدة
02-01-2008, 03:04 PM
#[
332
]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم
كل ناااس الديواااان
مساااكم ورد
وكل سنة وانتو بي خير
و انت بالف خير و صحة و سعادة و هناء.
التوقيع:
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد
زيارة موقع فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد