[align=center]
نحو مزيد من التواصل و المودة بين الاعضاء الكرام. نرحب بمشاركة الجميع ، الرجاء الالتزام بالقافية. شعر ، نثر ، خواطر ، دوبيت ، مجادعة و نجر من الراس. الونسة و التخريمات سطر واحد ، مرحب بالموسيقي و التصاوير. نكات جديدة و ضحك للطيش ممكن مرة مرة و ما محسوب. بكاء و نواح صامت و بالدس ،لانو في ازمة مناديل و كدة 

هي ساحة للتغيير و الترويح و كسرا للروتين و الرتابة. لا للسخرية و الاستفزاز و العنصرية و سيئ اللفظ. تقارير اسبوعية بافضل و اكثر المشاركين و جوائز متعددة.[/align]
[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/-Xg08gRFHgg&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]