عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2008, 12:07 PM   #[3]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

في انتظارك
محجوب شريف

في انتظارك .. في انتظارك ..
في انتظارك
وفي شراييني بيدمدم حس قطارك
لو اطير من سجني وانزل في جوارك
وعنك امسح بي رموش العين غبارك
واملا عيني من نهارك
انتي يا صحو المدارك
كل نجمة جميلة تلمع في مدارك
وكل نخلة ظليلة عندها من ثمارك
وكل نسمة حنينة دارك
وباختياري وباختيارك
كم نشارك في المعارك
وما بنخلي فرسنا بارك
وما بنقيف نستني
في الآخر نبارك

من غير الالتزام بالقافية ... لكن المعنى ضمنى و بين السطور (ما سطر... )
لقيتنى كيف ... خرمجة



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس