عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2008, 12:52 PM   #[6]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer مشاهدة المشاركة
فيصل
سلام
شايفك البوست بتاعك دا قافلو
بقيت صفوي يا قريبي
يعني بس ناس الشعر وإحنا نتفرج من برا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما حأفتحوا بوستيكا دا، كلو كلو
يا الحبيب ان ما شالك البوست نشيلك في راسنا فوق، افو يا ود الناظر انت ما سيد الشعر و النثر و الخواطر و البترينات كمان ارح اجدعنا بحرف الضاد و مرحبا بك مقيما دائما و سيد بوست. و انا وين لقيتك لامن اباك يا ود القبائل سيد الراي و الفهم ، بعدين انت ما قريت دي "شعر ، نثر ، خواطر ، دوبيت ، مجادعة و نجر من الراس" ولا سنو؟



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس