الموضوع
:
*** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة ***
عرض مشاركة واحدة
08-01-2008, 03:06 PM
#[
7
]
omrashid
:: كــاتب نشــط::
والله بوست جميل ومتاكده حيكون نسمه في عز الصيف
بس عندي سؤال
ممكن شعر حلمنتيش ؟
omrashid
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى omrashid
البحث عن المشاركات التي كتبها omrashid