الموضوع
:
*** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة ***
عرض مشاركة واحدة
08-01-2008, 03:53 PM
#[
8
]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid
والله بوست جميل ومتاكده حيكون نسمه في عز الصيف
بس عندي سؤال
ممكن شعر حلمنتيش ؟
الدكتورة ام راشد كل سنة و انت طيبة و مبروك الحجة و مبرورة.
كلو ماشي معانا و ما في عوجة تب
حلمنتيش، قنقليز، دكوة، شعيرية، تمربونا و قطع و نجر و "هلمجرا" ... و اوعى يجي بابكر يعكلت معانا في الكلمة دي، غايتو قيادات تنظر و نحن نتلام
التوقيع:
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد
زيارة موقع فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد