الموضوع
:
*** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة ***
عرض مشاركة واحدة
08-01-2008, 04:37 PM
#[
11
]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
بعدين يا حبوب القافية ياء ، و ابعد من فردي يا محمد و ما تجغمس بيهم!!
ياء فيصل قول لي فردك منو عشان اتحاشاهم
والقافية ميم ...
أشتر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر