الموضوع
:
*** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة ***
عرض مشاركة واحدة
08-01-2008, 04:45 PM
#[
13
]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
ميمك ما صاح و لا تلعب بالنار تحرق صبيعك
و اللي بيشتريك برجع ببيعك، و انسى السالفة
و القافية كاف
كان قلت لي كان ريحتني منهم
والقافية ميم
أشتر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر