الموضوع
:
*** مطارحة شعرية و نثرية غناء و خواطر - دعوة للتواصل و المودة ***
عرض مشاركة واحدة
09-01-2008, 03:43 PM
#[
27
]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid
بالمناسبه الالف دي صعبه شويه وانحنا مخنا اتلحس
[size=4]
اي سمح انت وعسل انت
[/size
بالله مشوها
تمش انت ونجي نحن ... آآآآآآآآآى
أشتر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر