الموضوع
:
خريجو جامعة أسيوط لمزيد من التواصل
عرض مشاركة واحدة
23-05-2010, 12:32 AM
#[
4606
]
imported_hamza
:: كــاتب نشــط::
عندي اخوي ود عمي يا اخوانا درس في جامعة اسيوط في الثمانيات وهو الان مقيم في السعودية
اسمو احمد عثمان احمد التجاني ... لو بتعرفوهو وكان عازف جيتار مخضرم ....
imported_hamza
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_hamza
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_hamza