عرض مشاركة واحدة
قديم 23-01-2008, 05:16 AM   #[31]
bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية bayan
 
افتراضي

اقتباس:
هسع مثل مداخلتك دي الجندريات ذنبهن شنو تصفيهن بالبوبار ...
والله عاد يا ود العم هن جندرتهن بوبار بس
ودي رأي فيهن عاد اسوي شنو
الجندرة الذي طقم عشاء ست النفر قاعدة في الفضية
معروضة للفرجة.. وما للاستخدام..
كم من قضية فاتت وماتت بسبب تفريطهن ولفهن حول رضاء الرجال عليهم
والخوف من قطع الشخيط العاملنو ذكور البورد ليهن..
تعرف جوة جوة جوة كدا نحنا ما بنقدر ننفلت من وحدة قياسكم
موش
لسع انتو المانحين والمفرحين والمحبين..
يابختكم بجندريات السودان العلى خفيف..



التوقيع: http://bayannagat.blogspot.com/2013/...post_4173.html

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
bayan غير متصل   رد مع اقتباس