07-06-2010, 08:56 AM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
كدا النرجع ..
|
[align=right]الباش معتصم
تحيةً واحتراما
الجزء المقتطع عبر مداخلتك عاليه والذي سبق لك وأن قمت أنت بنشره هنا عبر سودانيات
لهُ ما بعده
وقد أعجبتني اللغة المستخدمة فيهِ كثيراً
وقد ذكرتني بشيخي في الكتابةِ الراحل
علي المك
رحمة الله تتنزلُ عليه في قبره أللهم آمين
ونحن في رجاك منتظرين إبحارك عبر هذا البحر القبيح [/align]
|
|
|
|
|