عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-2010, 09:04 AM   #[16]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

والله مشتاقين .....

دوماً التسجيلات القديمة بتلقى فيها نكهة ماعادية
تشكر كتير ود عثمان يافردة



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس