الموضوع
:
لقاء السحااب... (يوجد تسجيل ناادر)..**
عرض مشاركة واحدة
13-06-2010, 09:04 AM
#[
16
]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
والله مشتاقين .....
دوماً التسجيلات القديمة بتلقى فيها نكهة ماعادية
تشكر كتير ود عثمان يافردة
التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_سمراء