عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-2010, 11:41 AM   #[17]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
والله مشتاقين .....

دوماً التسجيلات القديمة بتلقى فيها نكهة ماعادية
تشكر كتير ود عثمان يافردة
هلا سمراء..

و فعلا سمح الغنا فى خشم سيدو


تحاايا...



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس