الموضوع
:
لقاء السحااب... (يوجد تسجيل ناادر)..**
عرض مشاركة واحدة
13-06-2010, 11:41 AM
#[
17
]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
والله مشتاقين .....
دوماً التسجيلات القديمة بتلقى فيها نكهة ماعادية
تشكر كتير ود عثمان يافردة
هلا سمراء..
و فعلا سمح الغنا فى خشم سيدو
تحاايا...
imported_wadosman
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman