الموضوع
:
الديوووان
عرض مشاركة واحدة
29-01-2008, 06:51 AM
#[
356
]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال
يا ود ابوعاقلة و فيصل انا غايتو جابتنى كرعينى الديوان
يعني مش كلك ؟ ... كلك ذوق ... وشكليها براحتك ... براحه براحه
أشتر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر