اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة
يعني مش كلك ؟ ... كلك ذوق ... وشكليها براحتك ... براحه براحه
|
براحة براحة شنو يا ود اوبوعاقلة ما قلنا ونسة ساى بالجبنة ودى برضو شكلها براحتك - اظنك نسيت الونسة و لا ده البرد كنكشك



غايتو الونسة بلفح ليها توبى اقصد طرحتى وبخب لبيت الجيران و بالحيطة نشب عشان مافى نفاج ننده لى سحر و عبير و احلى الونسة فوق الحيطة و طالع بالبنبر الكبير و الونسة الدقاق فى خشم الباب بعد المغرب و كمان و نسة النت حلوة بعض الشى وده كلو شجن و ذكريااااااااااااااااااااااااااااااااات


