الموضوع: الديوووان
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-01-2008, 10:33 AM   #[358]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
يعني مش كلك ؟ ... كلك ذوق ... وشكليها براحتك ... براحه براحه
براحة براحة شنو يا ود اوبوعاقلة ما قلنا ونسة ساى بالجبنة ودى برضو شكلها براحتك - اظنك نسيت الونسة و لا ده البرد كنكشك
غايتو الونسة بلفح ليها توبى اقصد طرحتى وبخب لبيت الجيران و بالحيطة نشب عشان مافى نفاج ننده لى سحر و عبير و احلى الونسة فوق الحيطة و طالع بالبنبر الكبير و الونسة الدقاق فى خشم الباب بعد المغرب و كمان و نسة النت حلوة بعض الشى وده كلو شجن و ذكريااااااااااااااااااااااااااااااااات



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس