اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج
يا سلام يا جليل ..
موضوع شحمان ...
مأخوذ أنا ببعض عادات الأفارقة ..
هنالك قبيلة أعتقد أنها من النيجر . رجالها يتزينون "حنة وألوان وأحمر شفاه ودخان إلخ "
ويحركون أعينهم وأجسادهم بما يشابه "الخناثة" ..
أما نساءهم فمستخشنات يعملن بكد وجهد لإعالة أسرهن .. والرجل شغال فحل بس ..
دعني "أكرب" البحث وأجيك ...
|
ود الحاج .. شكرا على المرور - كما يقول الأسفيريون- وانا بإنتظارك، بالمناسبة رئيس هذه الفرقة، محمد بُلاَمة- يطلقون عليه لقب شيخ، يعني لازم تقول ليهو شيخ محمد، هو نفسه عندما يهاتفني يقول .. معاك شيخ محمد، .. هذه الشياخة تذكرني بلقب يطلقة المغاربة - المملكة المغربية- على المغنيات (الدكاكينيات) وهو الشيخات، للأمر علاقة، ربما!!
من يُفتينا بمعرفة!!!