عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2010, 02:04 PM   #[5]
imported_عبد الجليل سليمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_عبد الجليل سليمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة
يا سلام يا جليل ..
موضوع شحمان ...
مأخوذ أنا ببعض عادات الأفارقة ..
هنالك قبيلة أعتقد أنها من النيجر . رجالها يتزينون "حنة وألوان وأحمر شفاه ودخان إلخ "
ويحركون أعينهم وأجسادهم بما يشابه "الخناثة" ..
أما نساءهم فمستخشنات يعملن بكد وجهد لإعالة أسرهن .. والرجل شغال فحل بس ..
دعني "أكرب" البحث وأجيك ...
ود الحاج .. شكرا على المرور - كما يقول الأسفيريون- وانا بإنتظارك، بالمناسبة رئيس هذه الفرقة، محمد بُلاَمة- يطلقون عليه لقب شيخ، يعني لازم تقول ليهو شيخ محمد، هو نفسه عندما يهاتفني يقول .. معاك شيخ محمد، .. هذه الشياخة تذكرني بلقب يطلقة المغاربة - المملكة المغربية- على المغنيات (الدكاكينيات) وهو الشيخات، للأمر علاقة، ربما!!
من يُفتينا بمعرفة!!!



imported_عبد الجليل سليمان غير متصل   رد مع اقتباس