[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/tVI914vMHcQ&hl=nl_NL&fs=1]WIDTH=500 HEIGHT=450[/flash][/align]
هم من قبائل الفولاني في النيجر (Niger)
يزعمون أنهم أجمل البشر في الكون . ورغم هذا يبذلون الكثير من الوقت في التزين فقط لينالوا اعجاب فتاة ..
ينظر إليهم جيرانهم من القبائل الأخري بنوع من الدونية ويحتقرونهم .
هم (الودابا) يؤمنون أن الكون مملوك لكل البشرية ويصفون أنفسهم بالنقاء (خلاصة البشر).
يسمونهم (Wodaabe) .
[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/VuWmb5xQowA&hl=nl_NL&fs=1]WIDTH=500 HEIGHT=450[/flash][/align]
[align=center]

[/align]
[align=center]

[/align]
وعندما تري نساءهم تجد لهم العذر .. أي والله ...
هن جميلات بحق وقد أدهشني التشابه في الزينة مع نساء السودان قديما .
[align=center]

[/align]