عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2010, 05:41 PM   #[6]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/tVI914vMHcQ&hl=nl_NL&fs=1]WIDTH=500 HEIGHT=450[/flash][/align]

هم من قبائل الفولاني في النيجر (Niger)
يزعمون أنهم أجمل البشر في الكون . ورغم هذا يبذلون الكثير من الوقت في التزين فقط لينالوا اعجاب فتاة ..
ينظر إليهم جيرانهم من القبائل الأخري بنوع من الدونية ويحتقرونهم .
هم (الودابا) يؤمنون أن الكون مملوك لكل البشرية ويصفون أنفسهم بالنقاء (خلاصة البشر).
يسمونهم (Wodaabe) .


[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/VuWmb5xQowA&hl=nl_NL&fs=1]WIDTH=500 HEIGHT=450[/flash][/align]


[align=center][/align]

[align=center][/align]

وعندما تري نساءهم تجد لهم العذر .. أي والله ...
هن جميلات بحق وقد أدهشني التشابه في الزينة مع نساء السودان قديما .


[align=center][/align]



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس