عرض مشاركة واحدة
قديم 20-02-2008, 08:06 PM   #[731]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
لكن أنا مشتاق لعصيدة بالنعيمية زي التحت دي ....مافي واحد شاطر كده يرسلها لينا بالإيميل عشان نتدفأ بيها من البرد الشديد ده

ياخي في الأول أديني اللقيمات الوعدتني بيهو وبعدين نتكلم في الحاجات التانية ولعلمك أنا اتربيت سنين عمري الأولي في الأبيض يعني بني كمبو والمرس والتمليكة والويكاب حاجات ما جديدة علي ودايما كنت بمشي لي أصحابي في بيوتم عشان كدا تلقاني مجمع مفردات كتيرة من مناطق مختلفة في السودان يعني مثلا لو سألت واحد من أولاد الزمن دا شنو الأنجيرة حيقول ليك الكسرة الحبشية البرضو بيسموها اللحوح لكن زمنا الانجيرة هي كسرة الفتريتة الحمرا وبتتعاس في الدوكة مش في الصاج وتلقي جنبها المحراكة والقرقريبة وبعد الأكل تلقي كنتوش الشربوت جاهز يابلد كانت لنا أيام كنت كل اسبوع بمشي في آخرو مع واحد من اصحابي لي بلدو نقضي خميس وجمعة مرة في اب زبد ومرة أم روابة أوالغبشة ومرة بارا أو نقضي اليوم في جناين البان جديد



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس