عرض مشاركة واحدة
قديم 20-02-2008, 08:40 PM   #[735]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة

لا زال البوست طفلا يحبو يا عزيزي شبارقة بس حبينا نشكر المشاركات و المشاركين و ضيوفنا المشاهدين الكرام ، و انت ايجار شنو البتدفعه
دا من اجمل البوستات البلقى فيها نفسي ...
حوار هادئ مريح ...
ردود غاية في الروعة ...
فائدة بلا حدود ...
والجو الذي لا يخلو من كلام ودُرّاب وكبكبة.

ونشكر الأخ شبارقة على هذه البوست ... وإلى الأمام أكسح ... وقشه ما تعتر ليك .



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس