الموضوع
:
*** مصطلحات عامّية سودانية ***
عرض مشاركة واحدة
20-02-2008, 08:40 PM
#[
735
]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
لا زال البوست طفلا يحبو يا عزيزي شبارقة
بس حبينا نشكر المشاركات و المشاركين و ضيوفنا المشاهدين الكرام ، و انت ايجار شنو البتدفعه
دا من اجمل البوستات البلقى فيها نفسي ...
حوار هادئ مريح ...
ردود غاية في الروعة ...
فائدة بلا حدود ...
والجو الذي لا يخلو من كلام ودُرّاب وكبكبة.
ونشكر الأخ شبارقة على هذه البوست ... وإلى الأمام أكسح ... وقشه ما تعتر ليك .
أشتر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أشتر