الموضوع
:
اضغاث السنسميليا...تاريخ العنف
عرض مشاركة واحدة
26-02-2008, 01:05 PM
#[
16
]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى أحمد
معليش يا عمو أنا ما فهمت
السمسميه وللا السنسميليه =آله وتريه تشبه الربابه
سمسميتكم عجيبه والله
عجيب البدري
اسمعيني يا نهى ، تاج السر و فتحي ديل ما تدققي معاهم كتير
لانهم حلفاء بحراويين اصيلين واحد صاحبه عجلاتي و التاني فردتوا جيار
و عندهم رندوك بفهموا براهم واحد بالشيشة و واحد بالزقزاق
التوقيع:
اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..
سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد
زيارة موقع فيصل سعد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد