الأخت نهى
مرة أخرى
نصوص السنسميليا موجودة بكاملها فى ( بلوق) سأبعث لك باللنك ، و هى من النصوص القريبة جدا الى نفسى ، بل هى جزء اصيل من روحى ، هذه النصوص هى اعلى حالات جديتى ..فرحى و حزنى وكل ما املك.. أسعد اذا لمست و لو قارىء واحد.. و لا اغضب اذا مرت مرور الكرام ..ففى متنها اكتب لنفسى و بعض ارواح هائمة فى فضاء ما.
|