إزيك يا التاج
كالعاده لم تخيب ظننا في ما تكتبه
التحيه ليك ولضيوفك الكرام أختنا نهى وفيصل وأبو الفتوح
شفت ضريبة السنسيمليا شنو
جابت ليها سمسميه , وجير, وزعميط شعرغنمايه
غايتو..
بوست ممتع لكن أبو الفتوح ده لو رسل لي رطل رطلين
من الوطنيه قبال ما تسوس
بداوس معاكم.
|