26-02-2008, 03:33 PM
|
#[24]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج السر الملك
قرقرقر يا شليل
معيط الغنماية و كلو سنسميليات ناس حنفى ديل واقعه ليهم الشغلة .. ديل بصيدو السمك بالريموت..ناس حليم بلدية و الدرب التحت.. وهمو اهل بحرى الجزء الساسى فى تيار الوعى و لحظات الأشراق ، بعدين دحين دى ما عين ممكونة؟؟
فتحى الحبيب
هب البوست ده خلى نارو حية..الضرب جاى لى قدام..و السنسميليا دى القش المافيهو حب..منضفة جاهزة ( على حسب رواية اهلنا و جيرانا الجامايكيين)
|
ما تخاف ياملك انا موزع القلوبيات في كل مكان ومصيرو الطير يقع ونارنا زي نيران المجوس ما بتنطفي ولما اروق شوية حأحكي ليك أول تجربة لي مع الدخاخين وكيف شفت قلعة صلاح الدين في ساعة البلدية في امدرمان ومن يوما كايس ليها وتاني أبت تجي
|
|
|
|
|