عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-2008, 11:45 AM   #[25]
نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نهى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج السر الملك مشاهدة المشاركة
الأخت نهى
مرة أخرى
نصوص السنسميليا موجودة بكاملها فى ( بلوق) سأبعث لك باللنك ، و هى من النصوص القريبة جدا الى نفسى ، بل هى جزء اصيل من روحى ، هذه النصوص هى اعلى حالات جديتى ..فرحى و حزنى وكل ما املك.. أسعد اذا لمست و لو قارىء واحد.. و لا اغضب اذا مرت مرور الكرام ..ففى متنها اكتب لنفسى و بعض ارواح هائمة فى فضاء ما.
كيف يا ملك
سعيده بإهتمامك بأسئلتي
وإن كنت قد رسمت صورة بذهني عن أن شاكلة كتابه كهذه تحتاج لدرزينة من شياطين الكتابة
شكراً لهذه السنسيملية
وبإنتظارك



نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس