عرض مشاركة واحدة
قديم 27-08-2010, 10:06 PM   #[8]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

ماذالت تعقد الدهشة لسانى وانا استمع لك يامبر !!
لك صوت ماشاءالله ...


تعرف انى لدى الكثير من المواقف مع ضاربين الطبول واهل الحضرة
فقد كنت اذهب وماذلت الى ديارهم المخضرة بنقاء قلوبهم
اركن الى المسيد كلما ضاقت بى رحاب الدنيا ..فتتسع
اتوه بين ضرب النوبة وخشخشة خلاخيل الدراويش
ونقر الطار
يا الله ...يا الله ...يا الله
وكم من الليالى المحضورة التى سرحة بها وعليها



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس