عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2010, 09:55 PM   #[8]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

الموضوع ده جميل بصورة موبالغه !!
كنت وماذلت اندهش ياعبد الجليل من تلك القبيلة ..
خصوصا من الحكاوى التى كان البعض يرويها عنهم فى شكل كنت اتخيله اساطير او خرافات
من خلال بعض الممارسات (السحرية ) !!

ياريت تواصل
....



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس