الموضوع
:
تشيني هاكا .. أو عندما يرقص الهوسا ويغنون!!
عرض مشاركة واحدة
04-09-2010, 10:42 PM
#[
9
]
imported_فخري الزين
:: كــاتب نشــط::
الحبيب عبد الجليل
تحية واحترام
لقد عاشرت هذه القبيله ردحا من الزمن ... وما زلت
هم اناس اطيب من الطيبه نفسها اوفياء لدرجة لاتوصف
ولهم تراث وطقوس جميله جدا
وعندهم امثال جميله ومعبره جد مثلا (اننو دمبو دروا ) المثل دا علي شاكلة الكوره كبك .....واللوري شبك .... والتيوه مُضراب .... والعجله كدر
تحياتي ليك ولود الحاج
التوقيع:
خربانه ام بُنايا قش
imported_فخري الزين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_فخري الزين
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_فخري الزين