اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
القبيلة الزكرتها ياخال دى قبائل (الامبرارو) وهم فى الصورة اعلاه
عرفتهم عن طريق تزيين الرجال
وبصراحه كنت بشوفهم كتير فى السوق العربى
ب فجاءة اختفو !!
بلبسو ملون وبتمسحوو ويتكحلو
وعندهم تساريح غريبة جدا !! واهم صفاتهم البشتهرو بيها ...السحر !!
ياريت لو تكلمونا عنها .
|
سمراء وفخري و ود الحاج ...
في نيتي - ولدي المادة الخام - فبالأمس القريب احتفلت مع فرقو الهوسا برمضان، ورقصت معهم، في نيتي .. الضلوع في عمل موثق ومتكامل وليس انطباعي، و سأفعل ذلك - متأكد.
والآن أحاول ان الملم بعض حصيلتي من لغة الهوسا، والتي للأسف ضاعت مني، هربت. استمتعت بالغناء هنا، وهنا ..
ودي