اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
الاخ عبد الجليل..
موضوع سمح بلحيل..استمتعنا به جدا
رمضان كريم..
|
الله أكرم يا ود عثمان ..
وسمحاً هو من يرى السمح ..
ودعني انتهز هذه السانحةغير المسبوقة لأطلب منك أغنية تهزني هزا وهي ( فرحان بيك كل النجوم لا نام بريقها ولا انطفأ)