عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2010, 11:16 PM   #[13]
imported_عبد الجليل سليمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_عبد الجليل سليمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
الاخ عبد الجليل..

موضوع سمح بلحيل..استمتعنا به جدا

رمضان كريم..
الله أكرم يا ود عثمان ..
وسمحاً هو من يرى السمح ..
ودعني انتهز هذه السانحةغير المسبوقة لأطلب منك أغنية تهزني هزا وهي ( فرحان بيك كل النجوم لا نام بريقها ولا انطفأ)



imported_عبد الجليل سليمان غير متصل   رد مع اقتباس