[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الجليل سليمان
ودعني انتهز هذه السانحةغير المسبوقة لأطلب منك أغنية تهزني هزا وهي ( فرحان بيك كل النجوم لا نام بريقها ولا انطفأ)
|
[rams]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/frhana.wma[/rams]
راابط للحفظ[/align]