عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-2010, 12:04 AM   #[15]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=center]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الجليل سليمان مشاهدة المشاركة
ودعني انتهز هذه السانحةغير المسبوقة لأطلب منك أغنية تهزني هزا وهي ( فرحان بيك كل النجوم لا نام بريقها ولا انطفأ)
[rams]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/frhana.wma[/rams]

راابط للحفظ[/align]



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس