جيجى.
عرجونة الزمن الندى....
تعرفى...
ان التخطى..فى كل الظروف ...قاسى.ومستفز.ومحبط...ومهلك..!!
وخاصه فى دنيا الغرام...
ان يرحل فيض المشاعر.فى قسوة الهجر..
دى اقصى حالات العذاب..
سيدتى الجميله..
اختيارك للاغنيه...
فيه رهف الاحساس.....
فى ترسيم تفهم اشاراته..
وانت بريه يا ست الحسان...
من عذاب الهجر ..والحرمان..
ما انت جنه..ودانيات قطوفها....
كثافة الاعزاز ..
وتسلمى.من كل شر...
|