عرض مشاركة واحدة
قديم 17-10-2010, 09:02 PM   #[9]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي

جيجى.
عرجونة الزمن الندى....
تعرفى...
ان التخطى..فى كل الظروف ...قاسى.ومستفز.ومحبط...ومهلك..!!
وخاصه فى دنيا الغرام...
ان يرحل فيض المشاعر.فى قسوة الهجر..
دى اقصى حالات العذاب..
سيدتى الجميله..
اختيارك للاغنيه...
فيه رهف الاحساس.....
فى ترسيم تفهم اشاراته..
وانت بريه يا ست الحسان...
من عذاب الهجر ..والحرمان..
ما انت جنه..ودانيات قطوفها....
كثافة الاعزاز ..
وتسلمى.من كل شر...



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس