عرض مشاركة واحدة
قديم 17-10-2010, 09:33 PM   #[10]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصمت العالم
جيجى.
عرجونة الزمن الندى....
تعرفى...
ان التخطى..فى كل الظروف ...قاسى.ومستفز.ومحبط...ومهلك..!!
وخاصه فى دنيا الغرام...
ان يرحل فيض المشاعر.فى قسوة الهجر..
دى اقصى حالات العذاب..
سيدتى الجميله..
اختيارك للاغنيه...
فيه رهف الاحساس.....
فى ترسيم تفهم اشاراته..
وانت بريه يا ست الحسان...
من عذاب الهجر ..والحرمان..
ما انت جنه..ودانيات قطوفها....
كثافة الاعزاز ..
وتسلمى.من كل شر...



تعجزني دوما
فلا اجد الكلمات المناسبة لكل هذا الفيض الذي تغمرني به
لك دوما مودتي والتجلة



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس