الموضوع: يه ود ممينونك
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-2010, 08:07 AM   #[5]
imported_عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرضي
أراك حيرت الطير في الباقير


هلا الرضي.... سلفاكير إقول انا وحدوي وفي كنيسه يصرح بانه سوف يصوت للانفصال البشير يصرح بان الجنوب باقي باقان يعرض ضم ابيي للجنوب مقابل الاستفتاء مسئول انقاذي يصرح بان الجنوبين عليهم يمهل وعلينا اسهل... عبدالواحد وخليل وبعض الفصائل الاخري تجتمع لوضع قرار الاستمرار في الحرب مفاوضات الدوحه تسير بصورة ممتازة ...... تفهم من الكلام ده شنو؟؟؟؟؟؟؟؟




أنه!!

سوداني



حبيبنا بابكر دائما تجيبا من الاخر



imported_عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس