16-11-2010, 07:45 AM
|
#[2]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
العيد بجي و بتمر سنه و إن شاء الله عيدكم بالهنا
عيدكم تمام و اهلكم قراب و كل السعاده الممكنه
كل الاماني بأن تدخر لكم الايام بين ثناياها فرحا بلا حدود
عيد سعيد و كل عام و سودانيات بخير
|
كل عام وانتي وكل أسرة سودانيات وأسرهم بخير وعافية ومزيد من التقدم والازدهار..
|
|
|
|
|